“تعليم القليوبية” يكرم الطلاب الفائزين فى مسابقة أوائل الطلبة للمرحلتين الإعدادية و الثانوية العامة

في إطار توجيهات الأستاذ الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني. ومعالي اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية.
وفي جو من السعادة والبهجة كرم الدكتور ياسر محمود وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية والأستاذة سماح إبراهيم وكيل المديرية الطلاب المشاركين فى مسابقة أوائل الطلبة للمرحلتين الإعدادية و الثانوية العامة، بقاعة الاجتماعات بمديرية التربية والتعليم بالقليوبية .

من الجدير بالذكر أن فعاليات التصفيات النهائية لمسابقة أوائل الطلبة تمت علي مستوى المحافظة بعد التصفيات النهائية علي مستوى ١٢ إدارة تعليمية بالمحافظة بتنفيذ ورعاية إدارة العلاقات العامة والإعلام بالمديرية بقيادة الأستاذ محمد حسن جاد مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بالمديرية وفريق العمل بالعلاقات العامة (أ.عماد عبدالوهاب ،أ.غادة محمود ،أ.هبه جاد) والعلاقات العامة بجميع الادارات التعليمية واشتراك موجهي المواد الأساسية بالمديرية والادارات التعليمية.
وأعلن محمد حسن جاد النتيجة النهائية علي مستوى المحافظة في المرحلة الإعدادية:
*في المركز الأول فازت مدرسة :
شبلنجة الأعدادية المشتركة .إدارة بنها التعليمية.
*المركز الثاني مدرسة الخانكة الأعدادية بنات ١.إدارة الخانكة التعليمية.
*المركز الثالث مدرسة زوسر الخاصة عربي .إدارة شرق شبرا التعليمية.
المرحلة الثانوية :
* المركز الأول.مدرسة المنشأة الكبرى الثانوية المشتركة .إدارة كفر شكر.
*المركز الثاني. مدرسة طحانوب الثانوية المشتركة .إدارة شبين القناطر .
*المركز الثالث .مدرسة عرب جهينة الثانوية المشتركة .إدارة شبين القناطر.
وقال وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية أثناء اللقاء مع أبنائه الطلبة ، إن تحقيق الطلاب المراكز المتقدمة وفوزهم في المسابقة يأتى كنتيجة لانتظام العملية التعليمية والجهد المبذول من المدرسين فى جميع مدارس المحافظة،حيث هنأ سيادته الطلاب المكرمين بتفوقهم المميز، مطالباً إياهم بالاستمرار على النجاح ومواصلة الجهد والعمل للاحتفاظ بمستوى التفوق والتميز خلال المراحل التعليمية والعملية القادمة من أعمارهم، مشيراً إلى أن مصر تعتمد على عقول أبنائها المتفوقين، مؤكدًا على أن التعليم هو قاطرة التقدم، وطلاب العلم هم حاملو مشاعل التنوير الذين يحملون على عاتقهم بناء مصرنا الحديثة، موجها تحية إعزاز وتقدير لأولياء الأمور لدورهم في رعاية أبنائهم وتوفير المناخ المناسب لهم للتفوق، ومعربا عن تقديره للقائمين على قطاع التعليم العام لما بذلوه من جهد والوصول إلى هذا الأداء المتميز، موجها الشكر للقائمين على المسابقة (فريق العلاقات العامة بالمديرية وفي كل الإدارات التعليمية،توجيه المواد الأساسية ).
وقدمت الأستاذة سماح وكيل المديرية التهنئة للطلاب المكرمين على تفوقهم، معربه عن تقديرها لأسرهم على ما بذلوه من جهد لمعاونتهم على تحقيق هذا النجاح،الذي يعد نتاج منظومة متكاملة من الجهد والتعب والتركيز، مشيراً إلى أن ما حققه الطلاب خطوة أولى في مسيرة حياتهم العملية.
ألف مليوووون مبروووك للطلاب الفائزين ؛؛؛؛؛

Permanent link to this article: https://www.qalubiaedu.org/%d8%aa%d8%b9%d9%84%d9%8a%d9%85-%d8%a7%d9%84%d9%82%d9%84%d9%8a%d9%88%d8%a8%d9%8a%d8%a9-%d9%8a%d9%83%d8%b1%d9%85-%d8%a7%d9%84%d8%b7%d9%84%d8%a7%d8%a8-%d8%a7%d9%84%d9%81%d8%a7%d8%a6%d8%b2%d9%8a%d9%86/